التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مديرية التربية والتعليم تستقبل المعلمين الجدد بدءاً من الإثنين لتسجيل الرغبات واكتمال مسوغات التعيين

هنأ "محمد رمضان غريب" وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بدمياط المعلمين والمعلمات الجدد المنضمين لأسرة التربية والتعليم بدمياط من مسابقة الـ 30 ألف معلم "المرحلة الثانية" وكذلك الناجحين في الاختبارات والتظلمات في المرحلة الاولي. وأكد رمضان أن المديرية  ستقوم بمشيئة الله باستقبال المعلمين الجدد بدءاً من يوم الإثنين ٩ سبتمبر لتسجيل الرغبات واكتمال مسوغات التعيين.

جمارك دمياط تنهى الإجراءات الجمركية للنقل البحرى لمعدات محطة كهرباء العريش من ميناء دمياط البحرى لميناء العريش

 

فى إطار توجيهات الدكتور محمد معيط وزير المالية بسرعة الإنجاز وآداء العمل بالإدارات الجمركية وتقليص زمن الإفراج الجمركى من أجل التيسير على المواطنين 

وتنفيذا لتعليمات الشحات غتورى رئيس مصلحة الجمارك بالتيسير على المتعاملين مع مصلحة الجمارك خلال إجازة عيد الاضحى المبارك والإلتزام بتواجد نوباتجية بجميع المواقع التنفيذية تتناسب مـع حجم العمـل بما فيها المراكز اللوجيستية خلال أيام إجازة عيد الاضحي المبارك .
  
وفى متابعة خاصة لعمل رجال مصلحة الجمارك حماة المنافذ وحراس الوطن قام رجال جمارك دمياط برئاسة أشرف عبدالعزيز رئيس الإدارة المركزية لجمارك دمياط صباح اليوم ولليوم الثالث على التوالى وأثناء اجازة العيد من خلال اللجنة المشكلة من عبد الحى أبو الروس مدير عام جمارك الصادر بدمياط والمكونة من محمد نور مدير ادارة الصادر ومحمد الزغبى مأمور الحركة ومحمود حامد من الأمن الجمركى وأمجد حلمى من مكافحة التهريب بإنهاء الإجراءات الجمركية لتصدير وشحن الحمولة الثالثة والاخيرة من معدات محطة كهرباء العريش البخارية على السفينة Topaz Moskova (حاملة الحمولات الثقيلة) لنقلها من ميناء دمياط البحرى إلى ميناء العريش عن طريق البحر ، وذلك في إطار دعم وتعزيز قدرة المحطة لتعمل بطاقة ٣٢٠ ميجاوات؛ لخدمة المدينة ضمن أعمال التنمية التي تشهدها محافظة شمال سيناء.

واستقبل ميناء العريش خلال أول وثاني أيام العيد شحنتي معدات محطة الكهرباء على السفينة Topaz Moskova (حاملة الحمولات الثقيلة) محملة ب ٣٥٠٠ طن، تحتوي على عدد ٢ محولات قدرة وتوربينات ومستلزمات المحطة. 

وتتواصل الجهود المخلصة والمشرفة لرجال الجمارك من أجل مصلحة وطنهم الغالى .

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مطلوب مدرسين في مواد اللغة العربية. الرياضيات العلوم اللغة الانجليزية للعمل

أعلنت  إدارة دمياط الجديدة التعليمية عن حاجتها للعمل بالحصة من ۱ - المعلمين المحالين إلى المعاش بما لا يتجاوز ٦٣ عاما . المعلمين بذات المدارس فوق النصاب . معلمين جدد من ذوي المؤهلات المناسبة . وذلك في التخصصات الآتية : اللغة العربية. الرياضيات العلوم اللغة الانجليزية ) الأوراق المطلوبة للعمل بالحصة: طلب باسم مدير عام الادارة التعليمية . ٢ - أصل شهادة المؤهل الدراسي للإطلاع وعدد ٢ صور منها . تقديم ما يفيد بأن لديه خبرة سابقة في أعمال التدريس .. عدد ٢ صور البطاقة الرقم القومي سارية . ه شهادة الخدمة العسكرية للذكور وشهادة الخدمة العامة للإناث . ٦ عدد ٢ صور شهادة الميلاد دوسيه بلاستيك موضوع به جميع المستندات . إقرار بعدم المطالبة مستقبلا بالتعيين أو التعاقد وعلى من يرغب بالعمل التقدم إلى مدير المرحلة،،،،،،،،

"تعليم دمياط" يعلن عن الوظائف الإشرافية الشاغرة بمديرية التربية والتعليم والادارات التعليمية للعام الدراسي ٢٠٢٥/٢٠٢٤

"تعليم دمياط" يعلن عن الوظائف الإشرافية الشاغرة بمديرية التربية والتعليم والادارات التعليمية للعام الدراسي ٢٠٢٥/٢٠٢٤ وفق الشروط المنشورة علي موقع بوابة الوظائف الحكومية  https://jobs.caoa.gov.eg/Jobs/ShowJob.aspx?JobID=ARIkm/g9S7HhQ7vRG8R+dQ==

شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط تعلن عن وظائف شاغرة في تخصصات متعددة

تعلن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط عن فتح باب التقديم لعدة وظائف شاغرة في مختلف التخصصات، حيث تتطلع الشركة للتعاقد مع مهندسين (ميكانيكا، كهرباء، مدني)، محاسبين، كيميائيين، محامين، فنيي معمل، وعمال تشغيل وخدمات. للتقديم على هذه الوظائف، يرجى التسجيل عبر الروابط التالية: 1. مهندس (ميكانيكا – كهرباء – مدني): رابط التقديم 2. محاسب: رابط التقديم 3. كيميائي: رابط التقديم 4. محامي: رابط التقديم 5. فني معمل: رابط التقديم 6. عامل تشغيل – عامل تسليك – معاون خدمة: رابط التقديم أكدت الشركة على ضرورة قراءة الإرشادات والالتزام برفع صورة إيصال سداد الرسوم الإدارية، حيث لن يتم النظر في أي طلب بدون سداد الرسوم. كما دعت إلى تقديم طلب واحد فقط يستوفي كافة المستندات، إذ سيتم إلغاء التسجيل في حال تقديم أكثر من طلب.تأتي هذه الخطوة في إطار جهود الشركة لتطوير خدماتها وتعزيز كفاءتها من خلال استقطاب الكفاءات المناسبة في مختلف التخصصات.