التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مديرية التربية والتعليم تستقبل المعلمين الجدد بدءاً من الإثنين لتسجيل الرغبات واكتمال مسوغات التعيين

هنأ "محمد رمضان غريب" وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بدمياط المعلمين والمعلمات الجدد المنضمين لأسرة التربية والتعليم بدمياط من مسابقة الـ 30 ألف معلم "المرحلة الثانية" وكذلك الناجحين في الاختبارات والتظلمات في المرحلة الاولي. وأكد رمضان أن المديرية  ستقوم بمشيئة الله باستقبال المعلمين الجدد بدءاً من يوم الإثنين ٩ سبتمبر لتسجيل الرغبات واكتمال مسوغات التعيين.

خلال اجتماع لجنة "تطبيق و تفعيل قانون تنمية المشروعات المتوسطة و الصغيرة و المتناهية الصغر". بدمياط نائب المحافظ: تقديم كافة اوجه الدعم و التسهيلات اللازمة لاصحاب المشروعات المتوسطة و الصغيرة و المتناهية الصغر لخلق فرص عمل للشباب و مساعدتهم على تحسين مستوى المعيشة..سيارة خدمات متنقلة للمراكز و المدن لسهولة اصدار التراخيص وتمويل المشروعات فضلا عن الخدمات الاخري الذي تقدمة الوحدات و التعريف بمزايا القانون

عقد ت لجنة "تطبيق و تفعيل قانون تنمية المشروعات المتوسطة و الصغيرة و المتناهية الصغر". بدمياط اجتماعا برئاسة إسلام إبراهيم نائب محافظ دمياط 

وأعلن نائب محافظ دمياط عن تقديم كافة اوجه الدعم و التسهيلات اللازمة لاصحاب المشروعات المتوسطة و الصغيرة و المتناهية الصغر لخلق فرص عمل للشباب و مساعدتهم على تحسين مستوى المعيشة..

وان هناك سيارة خدمات متنقلة للمراكز و المدن لسهولة اصدار التراخيص وتمويل المشروعات فضلا عن الخدمات الاخري الذي تقدمة الوحدات و التعريف بمزايا القانون.

وقد جاء الاجتماع بحضور مدير فرع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة و الصغيرة بدمياط و مدير وحدة خدمة المنشآت بالجهاز و مديرى ادارات الشئون القانونية ومدير ادارة التحول الرقمى و نظم المعلومات و الشئون الاقتصادية و ادارة البيئةو مدير مكتب خدمة المستثمرين بديوان عام المحافظة و ممثل عن مصلحة الضرائب والتأمينات و مسئول الادارةالهندسية ومديرى تراخيص المحلات بالوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة .

حيث تم استعراض الموقف التنفيذى للرخص المؤقتة خلال الفترة الماضية التى تم منحها للمشروعات العاملة فى القطاع غير الرسمى.

بالاضافة الى حصر الاقتصاد غير الرسمى لدمجة فى المنظومة الرسمية ..

فضلا عن تنسيق جهاز تنمية المشروعات المتوسطة و الصغيرة و المتناهية الصغر مع الوحدات المحلية لتنفيذ حملات متنقلة بسيارة الخدمات المتنقلة لتطوير المشروعات المتوسطة والصغيرة بالمراكز و المدن وتقديم كافة اوجة الدعم و التسهيلات الازمة لاصحاب المشروعات و بهدف توعية المجتمع بمزايا القانون.
 
جديد بالذكر ان الوحدة المتنقلة لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر تقدم عدد من الخدمات للمواطنين تتمثل في تمويل المشروعات بمختلف انواعها و كذا استخراج ترخيص مؤقت من سنة حتى خمس سنوات وكذا شهادات التصنيف..

كما تم التوجيه بتفعيل أعمال المتابعة على المحال التى يتم ادارتها بدون ترخيص والتى تم عمل حصر لها واخطارهم بالتوجيه نحو توفيق اوضاعهم و المتابعته الميدانية بصفة دورية ..

و كذا تناول الاجتماع التوجيه للوحدات المحلية بضرورة و سرعة التنسيق مع فرع جهاز تنمية المشروعات لتذليل اى عقبات تواجه عملية الترخيص و التوجيه بعمل معاينات على الطبيعة وتنفيذ التقييم البيئي المقرر قانونا والانتهاء من ذلك خلال المواعيد المقررة قانونا . .

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مطلوب مدرسين في مواد اللغة العربية. الرياضيات العلوم اللغة الانجليزية للعمل

أعلنت  إدارة دمياط الجديدة التعليمية عن حاجتها للعمل بالحصة من ۱ - المعلمين المحالين إلى المعاش بما لا يتجاوز ٦٣ عاما . المعلمين بذات المدارس فوق النصاب . معلمين جدد من ذوي المؤهلات المناسبة . وذلك في التخصصات الآتية : اللغة العربية. الرياضيات العلوم اللغة الانجليزية ) الأوراق المطلوبة للعمل بالحصة: طلب باسم مدير عام الادارة التعليمية . ٢ - أصل شهادة المؤهل الدراسي للإطلاع وعدد ٢ صور منها . تقديم ما يفيد بأن لديه خبرة سابقة في أعمال التدريس .. عدد ٢ صور البطاقة الرقم القومي سارية . ه شهادة الخدمة العسكرية للذكور وشهادة الخدمة العامة للإناث . ٦ عدد ٢ صور شهادة الميلاد دوسيه بلاستيك موضوع به جميع المستندات . إقرار بعدم المطالبة مستقبلا بالتعيين أو التعاقد وعلى من يرغب بالعمل التقدم إلى مدير المرحلة،،،،،،،،

"تعليم دمياط" يعلن عن الوظائف الإشرافية الشاغرة بمديرية التربية والتعليم والادارات التعليمية للعام الدراسي ٢٠٢٥/٢٠٢٤

"تعليم دمياط" يعلن عن الوظائف الإشرافية الشاغرة بمديرية التربية والتعليم والادارات التعليمية للعام الدراسي ٢٠٢٥/٢٠٢٤ وفق الشروط المنشورة علي موقع بوابة الوظائف الحكومية  https://jobs.caoa.gov.eg/Jobs/ShowJob.aspx?JobID=ARIkm/g9S7HhQ7vRG8R+dQ==

شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط تعلن عن وظائف شاغرة في تخصصات متعددة

تعلن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط عن فتح باب التقديم لعدة وظائف شاغرة في مختلف التخصصات، حيث تتطلع الشركة للتعاقد مع مهندسين (ميكانيكا، كهرباء، مدني)، محاسبين، كيميائيين، محامين، فنيي معمل، وعمال تشغيل وخدمات. للتقديم على هذه الوظائف، يرجى التسجيل عبر الروابط التالية: 1. مهندس (ميكانيكا – كهرباء – مدني): رابط التقديم 2. محاسب: رابط التقديم 3. كيميائي: رابط التقديم 4. محامي: رابط التقديم 5. فني معمل: رابط التقديم 6. عامل تشغيل – عامل تسليك – معاون خدمة: رابط التقديم أكدت الشركة على ضرورة قراءة الإرشادات والالتزام برفع صورة إيصال سداد الرسوم الإدارية، حيث لن يتم النظر في أي طلب بدون سداد الرسوم. كما دعت إلى تقديم طلب واحد فقط يستوفي كافة المستندات، إذ سيتم إلغاء التسجيل في حال تقديم أكثر من طلب.تأتي هذه الخطوة في إطار جهود الشركة لتطوير خدماتها وتعزيز كفاءتها من خلال استقطاب الكفاءات المناسبة في مختلف التخصصات.