التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مديرية التربية والتعليم تستقبل المعلمين الجدد بدءاً من الإثنين لتسجيل الرغبات واكتمال مسوغات التعيين

هنأ "محمد رمضان غريب" وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بدمياط المعلمين والمعلمات الجدد المنضمين لأسرة التربية والتعليم بدمياط من مسابقة الـ 30 ألف معلم "المرحلة الثانية" وكذلك الناجحين في الاختبارات والتظلمات في المرحلة الاولي. وأكد رمضان أن المديرية  ستقوم بمشيئة الله باستقبال المعلمين الجدد بدءاً من يوم الإثنين ٩ سبتمبر لتسجيل الرغبات واكتمال مسوغات التعيين.

.سقوط عصابة الدراجات النارية بدمياط قاموا بالتعدي على عامل توصيل طلبات بمدينة دمياط الجديده للاستيلاء على دراجته النارية مما أدى إلى وفاته

تمكن قطاع الأمن العام من ضبط تشكيل عصابى لسرقة الدراجات النارية بالإكراه مكون من ٥ أشخاص بعد أن قاموا بالتعدى على عامل توصيل طلبات بمدينة دمياط الجديده للاستيلاء على دراجته النارية مما أدى إلى وفاته؛ حيث تم تحرير المحضر اللازم وإحالته إلى النيابة العامة لتولى التحقيقات.

كان بلاغ ورد لمركز شرطة كفر البطيخ بمديرية أمن دمياط من أحد المستشفيات باستقبالها جثة (عامل توصيل طلبات، مقيم بدائرة مركز شرطة كفر سعد بدمياط ، وبسؤال نجل عمته أقر بأن المتوفى تعرض لحادث بدائرة المركز، واكتشافه عدم تواجد (الدراجة النارية – الهاتف المحمول) الخاصين بالمتوفى.

تم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن دمياط أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيل عصابى ضم (5 أشخاص  وهم محمود الشربيني والسيد الناغي و رحيم عبد العزيز واحمد رائد وطه التهامي إبراهيم عبد الخالق وهم جميعا من منية النصر "لأحدهم معلومات جنائية " ، مقيمين بدائرة مركز شرطة منية النصر) محافظة الدقهلية تخصص نشاطه فـى سرقة الدراجات النارية بالإكراه، وأنهم بتاريخ الواقعة وحال مشاهدتهم للمجنى عليه بالطريق محل البلاغ قاموا بملاحقته واعتراض طريقه وتعدى عليه أحدهم بالضرب على رأسه فاختل توازنه وسقط وارتطمت رأسه بالأرض وحدثت إصابته التى أودت بحياته، وقام باقى المتهمين بالاستيلاء على دراجته النارية وهاتفه المحمول ولاذوا بالهرب.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم ، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأضافوا بقيامهم بالتخلص من (الهاتف المحمول – بعض المتعلقات الشخصية) الخاصين بالمجنى عليه بإلقائهم بإحدى المصارف المائية، كما تم بإرشادهم ضبط الدراجة النارية المستولى عليها لدى عميلهم "سيئ النية "تم ضبطه" كما أرشدوا عن "دراجتين ناريتين – 3 قطع سلاح أبيض" المستخدمين فـى ارتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وعرضهم علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وقام المتهمين الخمس بتمثيل الجريمة 

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مطلوب مدرسين في مواد اللغة العربية. الرياضيات العلوم اللغة الانجليزية للعمل

أعلنت  إدارة دمياط الجديدة التعليمية عن حاجتها للعمل بالحصة من ۱ - المعلمين المحالين إلى المعاش بما لا يتجاوز ٦٣ عاما . المعلمين بذات المدارس فوق النصاب . معلمين جدد من ذوي المؤهلات المناسبة . وذلك في التخصصات الآتية : اللغة العربية. الرياضيات العلوم اللغة الانجليزية ) الأوراق المطلوبة للعمل بالحصة: طلب باسم مدير عام الادارة التعليمية . ٢ - أصل شهادة المؤهل الدراسي للإطلاع وعدد ٢ صور منها . تقديم ما يفيد بأن لديه خبرة سابقة في أعمال التدريس .. عدد ٢ صور البطاقة الرقم القومي سارية . ه شهادة الخدمة العسكرية للذكور وشهادة الخدمة العامة للإناث . ٦ عدد ٢ صور شهادة الميلاد دوسيه بلاستيك موضوع به جميع المستندات . إقرار بعدم المطالبة مستقبلا بالتعيين أو التعاقد وعلى من يرغب بالعمل التقدم إلى مدير المرحلة،،،،،،،،

"تعليم دمياط" يعلن عن الوظائف الإشرافية الشاغرة بمديرية التربية والتعليم والادارات التعليمية للعام الدراسي ٢٠٢٥/٢٠٢٤

"تعليم دمياط" يعلن عن الوظائف الإشرافية الشاغرة بمديرية التربية والتعليم والادارات التعليمية للعام الدراسي ٢٠٢٥/٢٠٢٤ وفق الشروط المنشورة علي موقع بوابة الوظائف الحكومية  https://jobs.caoa.gov.eg/Jobs/ShowJob.aspx?JobID=ARIkm/g9S7HhQ7vRG8R+dQ==

شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط تعلن عن وظائف شاغرة في تخصصات متعددة

تعلن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط عن فتح باب التقديم لعدة وظائف شاغرة في مختلف التخصصات، حيث تتطلع الشركة للتعاقد مع مهندسين (ميكانيكا، كهرباء، مدني)، محاسبين، كيميائيين، محامين، فنيي معمل، وعمال تشغيل وخدمات. للتقديم على هذه الوظائف، يرجى التسجيل عبر الروابط التالية: 1. مهندس (ميكانيكا – كهرباء – مدني): رابط التقديم 2. محاسب: رابط التقديم 3. كيميائي: رابط التقديم 4. محامي: رابط التقديم 5. فني معمل: رابط التقديم 6. عامل تشغيل – عامل تسليك – معاون خدمة: رابط التقديم أكدت الشركة على ضرورة قراءة الإرشادات والالتزام برفع صورة إيصال سداد الرسوم الإدارية، حيث لن يتم النظر في أي طلب بدون سداد الرسوم. كما دعت إلى تقديم طلب واحد فقط يستوفي كافة المستندات، إذ سيتم إلغاء التسجيل في حال تقديم أكثر من طلب.تأتي هذه الخطوة في إطار جهود الشركة لتطوير خدماتها وتعزيز كفاءتها من خلال استقطاب الكفاءات المناسبة في مختلف التخصصات.