التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مديرية التربية والتعليم تستقبل المعلمين الجدد بدءاً من الإثنين لتسجيل الرغبات واكتمال مسوغات التعيين

هنأ "محمد رمضان غريب" وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بدمياط المعلمين والمعلمات الجدد المنضمين لأسرة التربية والتعليم بدمياط من مسابقة الـ 30 ألف معلم "المرحلة الثانية" وكذلك الناجحين في الاختبارات والتظلمات في المرحلة الاولي. وأكد رمضان أن المديرية  ستقوم بمشيئة الله باستقبال المعلمين الجدد بدءاً من يوم الإثنين ٩ سبتمبر لتسجيل الرغبات واكتمال مسوغات التعيين.

رأس البر تستعد لاستقبال صيف مميز: الدكتورة منال عوض تتابع ملفات العمل وتؤكد على توفير أفضل الخدمات للزوار

 

ترأست الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، اجتماعًا هامًا لمتابعة سير العمل في مختلف ملفات مدينة رأس البر، وذلك استعدادًا لاستقبال فصل الصيف وموسم الذروة السياحية. حضر الاجتماع وليد الشهاوي، رئيس الوحدة المحلية لمدينة رأس البر، إلى جانب ممثلي مختلف الإدارات المعنية بديوان عام المحافظة والوحدة المحلية.

خلال الاجتماع، استعرضت الدكتورة منال عوض جهود الوحدة المحلية المكثفة لتوفير كافة الخدمات اللازمة لزائري مدينة رأس البر، وذلك بالتزامن مع بدء موسم الصيف. شملت هذه الجهود حملات مكثفة للنظافة العامة ورفع الإشغالات، بالإضافة إلى متابعة سير العمل في مختلف المشاريع الجاري تنفيذها في المدينة. كما ناقشت المحافظ مع الحاضرين الجهود المبذولة للارتقاء بمستوى الخدمات في منطقة رأس البر الجديدة، والتي تهدف إلى تحويلها إلى وجهة سياحية متميزة تلبي احتياجات جميع الزائرين.

أكدت الدكتورة منال عوض على ضرورة دفع عجلة العمل في جميع الملفات المتعلقة بمدينة رأس البر، وذلك بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمصطافين. كما شددت على أهمية التنسيق الوثيق بين مختلف الجهات المعنية لضمان تنفيذ جميع المهام وفقًا للخطط المحددة.

ومن أهم النقاط التي تم تناولها خلال الاجتماع:

  • التأكد من جاهزية جميع الشواطئ لاستقبال المصطافين وتوفير كافة الخدمات اللازمة لهم.
  • تكثيف حملات النظافة العامة للحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة.
  • متابعة سير العمل في مشاريع الصرف الصحي والمياه والكهرباء للتأكد من عدم وجود أي معوقات.
  • الارتقاء بمستوى الخدمات في منطقة رأس البر الجديدة، بما في ذلك الإنارة والتشجير والخدمات الأمنية.
  • وضع خطة محكمة لتنظيم حركة المرور خلال موسم الذروة السياحية.

تأتي هذه الجهود المكثفة من قبل الدكتورة منال عوض والوحدة المحلية لمدينة رأس البر في إطار حرصهم على توفير أفضل تجربة ممكنة للمصطافين خلال فصل الصيف، وتعزيز مكانة المدينة كوجهة سياحية رائدة على مستوى مصر.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مطلوب مدرسين في مواد اللغة العربية. الرياضيات العلوم اللغة الانجليزية للعمل

أعلنت  إدارة دمياط الجديدة التعليمية عن حاجتها للعمل بالحصة من ۱ - المعلمين المحالين إلى المعاش بما لا يتجاوز ٦٣ عاما . المعلمين بذات المدارس فوق النصاب . معلمين جدد من ذوي المؤهلات المناسبة . وذلك في التخصصات الآتية : اللغة العربية. الرياضيات العلوم اللغة الانجليزية ) الأوراق المطلوبة للعمل بالحصة: طلب باسم مدير عام الادارة التعليمية . ٢ - أصل شهادة المؤهل الدراسي للإطلاع وعدد ٢ صور منها . تقديم ما يفيد بأن لديه خبرة سابقة في أعمال التدريس .. عدد ٢ صور البطاقة الرقم القومي سارية . ه شهادة الخدمة العسكرية للذكور وشهادة الخدمة العامة للإناث . ٦ عدد ٢ صور شهادة الميلاد دوسيه بلاستيك موضوع به جميع المستندات . إقرار بعدم المطالبة مستقبلا بالتعيين أو التعاقد وعلى من يرغب بالعمل التقدم إلى مدير المرحلة،،،،،،،،

"تعليم دمياط" يعلن عن الوظائف الإشرافية الشاغرة بمديرية التربية والتعليم والادارات التعليمية للعام الدراسي ٢٠٢٥/٢٠٢٤

"تعليم دمياط" يعلن عن الوظائف الإشرافية الشاغرة بمديرية التربية والتعليم والادارات التعليمية للعام الدراسي ٢٠٢٥/٢٠٢٤ وفق الشروط المنشورة علي موقع بوابة الوظائف الحكومية  https://jobs.caoa.gov.eg/Jobs/ShowJob.aspx?JobID=ARIkm/g9S7HhQ7vRG8R+dQ==

شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط تعلن عن وظائف شاغرة في تخصصات متعددة

تعلن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط عن فتح باب التقديم لعدة وظائف شاغرة في مختلف التخصصات، حيث تتطلع الشركة للتعاقد مع مهندسين (ميكانيكا، كهرباء، مدني)، محاسبين، كيميائيين، محامين، فنيي معمل، وعمال تشغيل وخدمات. للتقديم على هذه الوظائف، يرجى التسجيل عبر الروابط التالية: 1. مهندس (ميكانيكا – كهرباء – مدني): رابط التقديم 2. محاسب: رابط التقديم 3. كيميائي: رابط التقديم 4. محامي: رابط التقديم 5. فني معمل: رابط التقديم 6. عامل تشغيل – عامل تسليك – معاون خدمة: رابط التقديم أكدت الشركة على ضرورة قراءة الإرشادات والالتزام برفع صورة إيصال سداد الرسوم الإدارية، حيث لن يتم النظر في أي طلب بدون سداد الرسوم. كما دعت إلى تقديم طلب واحد فقط يستوفي كافة المستندات، إذ سيتم إلغاء التسجيل في حال تقديم أكثر من طلب.تأتي هذه الخطوة في إطار جهود الشركة لتطوير خدماتها وتعزيز كفاءتها من خلال استقطاب الكفاءات المناسبة في مختلف التخصصات.