التخطي إلى المحتوى الرئيسي

محافظ دمياط ورئيس البورصة المصرية يرأسان مؤتمر البورصة فى نسخته الثامنة المحافظ يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين البورصة وجامعتى دمياط وحورس

  ترأس الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، و أحمد الشيخ رئيس مجلس إدارة البورصة المصرية، مؤتمر البورصة المصرية للتنمية فى نسخته الثامنة ، والذى أٌقيم بمكتبة مصر العامة، بحضور الدكتور حمدان ربيع رئيس جامعة دمياط و الدكتور السعيد عبد الهادى رئيس جامعة حورس، و محمد عبد اللطيف فايد رئيس الغرفة التجارية بدمياط و الدكتور عمرو حنفى مستشار محافظ دمياط لنظم المعلومات المكانية والمشرف على إدارة المتغيرات المكانية والمتحدث الرسمى للمحافظة.  فيما وقد رحب " الدكتور أيمن الشهابى " باستضافة محافظة دمياط للنسخة الثامنة من مؤتمر البورصة المصرية للتنمية ، ضمن سلسلة المؤتمرات التى يتم اقامتها بمحافظات الجمهورية تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء ، وذلك لتسليط الضوء و التعريف بأنشطة البورصة المصرية لنشر ثقافة الاستثمار والادخار ، ودعم الاقتصاد الوطنى و أيضًا تعريف المواطنين والشركات بمزايا القيد فى البورصة لتحقيق عائد للنمو و تحقيق التنمية.  وأكد " محافظ دمياط " أن هذا المؤتمر هو فرصة جيدة للتعرف على برامج وأنشطة البورصة ، والإجراءات الخاصة

محافظ دمياط ورئيس البورصة المصرية يرأسان مؤتمر البورصة فى نسخته الثامنة المحافظ يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين البورصة وجامعتى دمياط وحورس

ترأس الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، و أحمد الشيخ رئيس مجلس إدارة البورصة المصرية، مؤتمر البورصة المصرية للتنمية فى نسخته الثامنة ، والذى أٌقيم بمكتبة مصر العامة، بحضور الدكتور حمدان ربيع رئيس جامعة دمياط و الدكتور السعيد عبد الهادى رئيس جامعة حورس، و محمد عبد اللطيف فايد رئيس الغرفة التجارية بدمياط و الدكتور عمرو حنفى مستشار محافظ دمياط لنظم المعلومات المكانية والمشرف على إدارة المتغيرات المكانية والمتحدث الرسمى للمحافظة. 

فيما وقد رحب " الدكتور أيمن الشهابى " باستضافة محافظة دمياط للنسخة الثامنة من مؤتمر البورصة المصرية للتنمية ، ضمن سلسلة المؤتمرات التى يتم اقامتها بمحافظات الجمهورية تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء ، وذلك لتسليط الضوء و التعريف بأنشطة البورصة المصرية لنشر ثقافة الاستثمار والادخار ، ودعم الاقتصاد الوطنى و أيضًا تعريف المواطنين والشركات بمزايا القيد فى البورصة لتحقيق عائد للنمو و تحقيق التنمية. 

وأكد " محافظ دمياط " أن هذا المؤتمر هو فرصة جيدة للتعرف على برامج وأنشطة البورصة ، والإجراءات الخاصة بها للمشاركة بسوق المال والتوسع فى تحقيق المستهدفات المرجوة ، كما أشاد بما يتم تنفيذه من شراكة على هامش المؤتمر بين البورصة المصرية وجامعة دمياط وجامعة حورس وذلك لتعريف طلبة الجامعات بمبادئ البورصة ونشر الوعى بمزايا القيد بالبورصة و أيضًا تعزيز محاور الثقافة المالية . 

وتوجه " المحافظ " بالشكر إلى كل منسوبي البورصة المصرية على تلك الجهود المبذولة لدعم رؤي الدولة التنموية ، كما أكد دعم المحافظة الكامل لتلك المخططات ودعا أبناء المحافظة إلى المشاركة بسوق المال . 

ومن جانبه،، توجه أحمد الشيخ بالشكر إلى محافظ دمياط على ترحيبه ودعمه بإقامة النسخة الثامنة من المؤتمر، كما رحب برئيسى جامعتى دمياط وحورس، وأعرب الشيخ عن سعادته بتواجده للمرة الثانية فى أقل من عام بمحافظة دمياط للتعريف بسوق المال ، حيث أكد أن محافظة دمياط تتمتع بصناعات متنوعة ومتعددة ، لذا دعا أبناء المحافظة إلى التواجد بسوق المال ، للتمتع بالمزايا الاستثمارية التى تعود من القيد بالبورصة ، والتى تتيح تنوع كبير بمختلف الأنشطة والتنوع فى المجالات الاستثمارية، حيث لفت رئيس البورصة إلى المفهوم العام للبورصة كسوق لتداول الأوراق المالية التى تُعد سلعة متفردة تخضع لقانون خاص لضمان صحة وسلامة عملية التداول ،فيما وقد قدم الأستاذ أحمد الشيخ عرض يشمل آليات المزايا التى تقدمها منظومة القيد فى البورصة. 

وعلى صعيد آخر،، وجه الدكتور حمدان ربيع الشكر إلى محافظ دمياط على دعمه المستمر لجامعة دمياط ، مؤكدًا أن الجامعة تطلع دومًا إلى التواصل والدائم مع المحافظة لتحقيق التنمية و خدمة أبناء دمياط، ورحب رئيس الجامعة بالتعاون مع البورصة لتعريف الطلاب بأنشطة البورصة والمشاركة المجتمعية لدعم الطلاب .

ورحب أيضًا رئيس جامعة حورس على التعاون مع البورصة المصرية ، حيث وجه الشكر إلى محافظ دمياط على رعايته ودعمه لهذا البروتوكول، وأشار إلى أن جامعة حورس حريصة دائماً على المشاركة بالمبادرات التى ترعاها المحافظة وتعزيز المشاركات المجتمعية للجامعة . 
وأكد محمد عبد اللطيف فايد حرص الغرفة التجارية بدمياط على المشاركة بالمؤتمر، والاتفاق على اطلاق ورش عمل بالتعاون مع البورصة لتعريف أصحاب المشروعات والشركات بالمزايا التى تقدمها البورصة ، و تشجعيهم على التواجد بسوق المال .. 

وتضمن المؤتمر عرض حول أساسيات الاستثمار في سوق الأوراق المالية، كما جاء على هامشه،، شهد المحافظ توقيع بروتوكول تعاون بين البورصة المصرية و جامعتى دمياط وحورس ، وذلك لتقديم محاضرات للطلبة عن مبادئ البورصة وتطبيق نموذج محاكاة البورصة، وأيضًا إعداد توزيع كتيبات إلكترونية تعليمية من قبل البورصة، و كذلك تنظيم سلسلة من الندوات لطلاب الجامعتين لنشر الوعى بمزايا القيد بالبورصة ونشر الثقافة المالية

وكان ا الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، قد استقبل بمكتبه، أحمد الشيخ رئيس مجلس إدارة البورصة المصرية ، و الدكتور حمدان ربيع رئيس جامعة دمياط و الدكتور السعيد عبد الهادى رئيس جامعة حورس، و ذلك ايذانًا بإطلاق مؤتمر البورصة فى نسخته الثامنة و توقيع بروتوكول تعاون بين البورصة المصرية وجامعتى دمياط وحورس . 

حيث جاء اللقاء بحضور الدكتور عمرو حنفى مستشار محافظ دمياط لنظم المعلومات المكانية والمشرف على إدارة المتغيرات المكانية والمتحدث الرسمى للمحافظة، و محمد عبد اللطيف فايد رئيس الغرفة التجارية بدمياط.. 

هذا وقد رحب " محافظ دمياط " برئيس البورصة ، مشيدًا بما تقوم به من جهود لنشر ثقافة الشمول المالى والتعريف بأنشطة البورصة وتعزيز الاقتصاد الوطنى وتحقيق التنمية وعائد للنمو ، وأعرب " المحافظ " عن تطلعه إلى تحقيق المزيد من التعاون المشترك مع البورصة لتعزيز تلك الأهداف والوصول إلى المواطنين وأصحاب المشروعات والشركات لتعريفهم بمزايا القيد فى البورصة . 

وأكد " محافظ دمياط " أن محافظة دمياط تشهد طفرة تنموية بكافة القطاعات ، حيث تم إطلاق مشروعات قومية بها ، علاوة على وجود مدينة رأس البر السياحية التى تحظى بمكانة كبيرة ليس فقط على المستوى المحلى وإنما الدولى أيضًا .. 

ومن جانبه أعرب أحمد الشيخ عن سعادته بإطلاق النسخة الثامنة من المؤتمر بمحافظة دمياط، مؤكدًا حرص إدارة البورصة المصرية على الانتشار بالمحافظات لتعريف المواطنين بأنشطة البورصة وتشجيع الشركات على المشاركة بها ، والاستفادة منها ، مما يساهم في تحقيق عائد على المواطن و أيضًا تحقيق التنمية. 

وفى ختام اللقاء تبادل محافظ دمياط ورئيس البورصة المصرية الدروع التذكارية، تقديرًا لجهودهما فى دعم المؤتمر، و تبادل أيضًا رئيس البورصة و رئيس الغرفة التجارية الدروع ، كما سلم أحمد الشيخ درع البورصة إلى رئيسا جامعتى دمياط وحورس.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مطلوب مدرسين في مواد اللغة العربية. الرياضيات العلوم اللغة الانجليزية للعمل

أعلنت  إدارة دمياط الجديدة التعليمية عن حاجتها للعمل بالحصة من ۱ - المعلمين المحالين إلى المعاش بما لا يتجاوز ٦٣ عاما . المعلمين بذات المدارس فوق النصاب . معلمين جدد من ذوي المؤهلات المناسبة . وذلك في التخصصات الآتية : اللغة العربية. الرياضيات العلوم اللغة الانجليزية ) الأوراق المطلوبة للعمل بالحصة: طلب باسم مدير عام الادارة التعليمية . ٢ - أصل شهادة المؤهل الدراسي للإطلاع وعدد ٢ صور منها . تقديم ما يفيد بأن لديه خبرة سابقة في أعمال التدريس .. عدد ٢ صور البطاقة الرقم القومي سارية . ه شهادة الخدمة العسكرية للذكور وشهادة الخدمة العامة للإناث . ٦ عدد ٢ صور شهادة الميلاد دوسيه بلاستيك موضوع به جميع المستندات . إقرار بعدم المطالبة مستقبلا بالتعيين أو التعاقد وعلى من يرغب بالعمل التقدم إلى مدير المرحلة،،،،،،،،

"تعليم دمياط" يعلن عن الوظائف الإشرافية الشاغرة بمديرية التربية والتعليم والادارات التعليمية للعام الدراسي ٢٠٢٥/٢٠٢٤

"تعليم دمياط" يعلن عن الوظائف الإشرافية الشاغرة بمديرية التربية والتعليم والادارات التعليمية للعام الدراسي ٢٠٢٥/٢٠٢٤ وفق الشروط المنشورة علي موقع بوابة الوظائف الحكومية  https://jobs.caoa.gov.eg/Jobs/ShowJob.aspx?JobID=ARIkm/g9S7HhQ7vRG8R+dQ==

شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط تعلن عن وظائف شاغرة في تخصصات متعددة

تعلن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط عن فتح باب التقديم لعدة وظائف شاغرة في مختلف التخصصات، حيث تتطلع الشركة للتعاقد مع مهندسين (ميكانيكا، كهرباء، مدني)، محاسبين، كيميائيين، محامين، فنيي معمل، وعمال تشغيل وخدمات. للتقديم على هذه الوظائف، يرجى التسجيل عبر الروابط التالية: 1. مهندس (ميكانيكا – كهرباء – مدني): رابط التقديم 2. محاسب: رابط التقديم 3. كيميائي: رابط التقديم 4. محامي: رابط التقديم 5. فني معمل: رابط التقديم 6. عامل تشغيل – عامل تسليك – معاون خدمة: رابط التقديم أكدت الشركة على ضرورة قراءة الإرشادات والالتزام برفع صورة إيصال سداد الرسوم الإدارية، حيث لن يتم النظر في أي طلب بدون سداد الرسوم. كما دعت إلى تقديم طلب واحد فقط يستوفي كافة المستندات، إذ سيتم إلغاء التسجيل في حال تقديم أكثر من طلب.تأتي هذه الخطوة في إطار جهود الشركة لتطوير خدماتها وتعزيز كفاءتها من خلال استقطاب الكفاءات المناسبة في مختلف التخصصات.